منتدى البورصه المصريه

المنتدى الاقتصادي الاول
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انهيار الأسواق الأمريكية في 20 إبريل 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mrmo7eb
اقتصادي جديد
اقتصادي جديد


المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: انهيار الأسواق الأمريكية في 20 إبريل 2009   السبت أبريل 04 2009, 14:02

Chinese will sell the United States Treasury securities’

http://leboon1653.wordpress.com/2009/03/25/1402/
انهيار الأسواق الأمريكية 20 إبريل 2009
With China studying the past in how we brought England to their knees after they invaded Egypt’s ports with Israel and France, China will SELL our debt on the market (U.S. Treasury).
North Korea doesn’t receive food aid from the South NO-MORE! And, the spring will be a beautiful month for collecting food for its people! WAR— the North is staving! America isn’t doing very well also! So please try to understand how others live in the world! Men with power do VERY stupid things But, Madam Secretary Clinton, to speak to the Great Leader with such disrespect is not good! The North only knows him as the Great Leader, nothing more, nothing less! Mrs. Clinton, may think she speaks with the education from Oxford University is fine but she doesn’t realize HER GRAVE errors to the NORTH.
April 20th 2009 the world will cry, Our stock Market will collapse on this Day as Men with power that lie to America’s Government have created this mess, and still can’t HELP themselves from GREED and Bonuses! “It NEVER Stops”… It NEVER will as more and more men woman and children are becoming HOMELESS on the streets. “Wall Street doesn’t care and they never will”… But, our Government will always lie and protect them to keep there secrets to protect the mighty dollar from collapse. It’s too late as the people of the world will truly understand there LIES, GREED, and how they blame the Muslim world for their problems!
President Eisenhower we will sell your pounds; and bring Great Britain to YOUR Knees Allah knows ALL
On October 29, 1956, Israeli troops invaded Egypt’s Sinai Peninsula and quickly overcame opposition as they raced for Suez. The next day, Britain and France, following their part of the script, offered to temporarily occupy the Canal Zone and suggested a 10 mile buffer on either side which would separate the Egyptian forces from the Israelis. Nasser of course refused, and on October 31, Egypt was attacked and invaded by the military forces of Britain and France. In response to these developments, the Soviet Union, which at the time was ruthlessly suppressing an anti-Communist uprising in Hungary, threatened to intervene on Egypt’s behalf. President Eisenhower of the United States pressured Britain, France and Israel into agreeing to a cease-fire and eventual withdrawal from Egypt. The United States, caught by surprise by the dual invasions, was more concerned with the Soviet war in Hungary and the Cold War than with Britain and France’s dealings involving Suez. The last thing President Eisenhower wanted was a wider war over Suez. The war itself lasted for only a week, and invading forces were withdrawn within the month. As a result, Egypt now firmly aligned herself with the Soviet Union, which armed Egypt and other Arab nations for the continuing struggle against Israel.





الصين تدرس الماضي عندماجعلناانجلترا تركع بعد ان غزت موانئ مصر مع إسرائيل ، وفرنسا ، والصين لن تبيع ديوننا في السوق (الخزانة الامريكية.
كوريا الشمالية لا تتلقى مساعدات غذائية من الجنوب لا أكثر! و، ربيع ستكون جميلة في الشهر لجمع الغذاء لشعبها! الحرب بين الشمال الثقب! أمريكا لا يؤدي عملا جيدا أيضا! لذا يرجى محاولة لفهم كيفية آخرين يعيشون في العالم! رجال السلطة نفعل اشياء غبية ولكن ، يا سيدتي الأمين كلينتون ، للتحدث الى مثل هذا القائد العظيم وعدم الاحترام ليست جيدة! الشمال وحده يعلم به القائد العظيم ، لا أكثر ولا أقل! السيدة كلينتون ، قد يفكر تتكلم مع التعليم من جامعة أكسفورد على ما يرام لكنها لا تدرك البالغ من الأخطاء إلى الشمال.
20
th نيسان / ابريل 2009 في العالم وسوف تبكي ، لدينا
سوق الأسهم سوف ينهار هذا اليوم
مع الرجل في السلطة والتي تقع على حكومة الولايات المتحدة قد خلقت هذه الفوضى ، لا يزال غير قادر على مساعدة أنفسهم من الطمع والمكافآت! واضاف "لا تتوقف"... ولن المزيد والمزيد من الرجال وامرأة وطفل أصبحوا مشردين في الشوارع. "وول ستريت لا يهمه وأبدا"... ولكن حكومتنا دائما تكمن حمايتهم والحفاظ على وجود أسرار الأقوياء لحماية الدولار من الانهيار. فوات الاوان كما شعوب العالم حقا أن نفهم أن هناك أكاذيب والجشع ، وكيف يلوم العالم الاسلامي لمشاكلهم!
الرئيس ايزنهاور سنقوم بيع الخاص بك ليرة ، لبريطانيا العظمى وتقديمهم إلى حسابك في الركب الله يعلم
يوم 29 أكتوبر 1956 ، اجتاحت القوات الاسرائيلية شبه جزيرة سيناء المصرية ، وسرعان ما تغلب على المعارضة لأنها تسابق لالسويس. في اليوم التالي ، وبريطانيا ، وفرنسا ، وبعد جزء من السيناريو ، وعرضت مؤقتا احتلال منطقة القناة ، واقترح 10 ميلا على جانبي المنطقة العازلة التي من شأنها أن تفصل بين القوات المصرية من الاسرائيليين. وبالطبع رفض ناصر ، 31 تشرين الاول / اكتوبر ومصر وتعرض للهجوم وغزو من جانب القوات العسكرية التابعة لبريطانيا وفرنسا. واستجابة لهذه التطورات ، والاتحاد السوفياتي ، الذي كان في ذلك الوقت قمع بلا رحمة لمكافحة التمرد الشيوعي في المجر ، وهددت بالتدخل لحساب مصر. الرئيس ايزنهاور للولايات المتحدة لضغوط من بريطانيا وفرنسا واسرائيل الى الموافقة على وقف اطلاق النار والانسحاب من مصر في نهاية المطاف. والولايات المتحدة ، وعلى غرة بواسطة المزدوج الغزوات ، وكان أكثر اهتماما السوفياتي والحرب في المجر من الحرب الباردة مع بريطانيا وفرنسا تنطوي تعاملات السويس. آخر شيء كان يريد الرئيس ايزنهاور أوسع حرب السويس. الحرب نفسها استمرت لمدة اسبوع واحد فقط ، وجرى سحب القوات الغازية في غضون شهر. ونتيجة لذلك ، أيدت مصر نفسها بقوة الآن مع الاتحاد السوفياتي ، الذي
قام بتسليح مصر وغيرها من الدول العربية لمواصلة النضال ضد اسرائيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انهيار الأسواق الأمريكية في 20 إبريل 2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شعر غزل 2009
» كل المسلسلات الاذاعية )) فى رمضان تجدها فى (( موضوع واحــــد )) 2007:2009 ►
» البعض من نتائج السوريون من عام 1951 الى عام 2009
» المراسيم الصادرة عن رئيس الجمهورية السورية عام 2007
» قصيدة يا باهي المحيا يا ضيا عنيا 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البورصه المصريه :: منتديات البورصه المصريه :: أخبار صحفيه-
انتقل الى: